دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-06

تعليق دوام مدارس بسبب الموجة الحارة (أسماء)

الرأي نيوز :
 
 أعلنت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات عن تعليق دوام الطلبة في مدارس مديرية العقبة، غدا الأحد بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

ومن جهته أعلن محافظ إربد رضوان العتوم، اليوم السبت، عن تعليق دوام طلبة المدارس في لواء الأغوار الشمالية غدا الأحد بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وقال العتوم لوكالة الأنباء الأردنية (بترا): إن تعليق دوام الطلبة في الأغوار الشمالية جاء بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم للحفاظ على صحة وسلامة الطلبة، مشيراً إلى أن دوام الطلبة في بقية الأيام التي تشهد ارتفاع درجات الحرارة سيبت فيه لاحقا.

وسجلت مناطق الأغوار الشمالية خلال اليومين الماضيين ارتفاعا ملحوظا على درجات الحرارة.

وكما اعلنت مديرية تربية ديرعلا، تعليق دوام مدارس اللواء بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وقررت مديرة التربية والتعليم لمديرية البادية الجنوبية الدكتورة سمية البرديني وبالتنسيق مع محافظ معان محمد الفايز، تعليق دوام المدارس لجميع الطلبة ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة.

وقالت الدكتورة البرديني في تصريح صحفي، إن دوام الهيئة التدريسية، سيبقى كالمعتاد لاستكمال إدخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصلية.

وكما قرر مدير تربية منطقة معان وهبي آل خطاب تعليق دوام المدارس التابعة للمديرية لجميع الطلبة ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وقال آل خطاب لـ(بترا)، اليوم السبت، إن دوام الهيئات التدريسية والإدارية للمدارس سيبقى كالمعتاد لاستكمال إدخال البيانات المتعلقة بالطلبة وإعداد الخطط الفصلية.

كما قررت مديرية التربية والتعليم في محافظة الطفيلة، تعليق دوام الطلبة في المدارس التابعة لها في لواء الحسا وجرف الدراويش وسيل الحسا والبربيطة، بسبب الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، وحرصا على سلامة الطلبة، مع استمرار دوام الهيئتين التدريسية والإدارية، وفق مديرة التربية والتعليم الدكتورة لبنى الحجاج.

كذلك، قرر مدير التربية والتعليم للواء ديرعلا، سامي الوحش، تعليق دوام طلبة المدارس في اللواء ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مع بقاء دوام الهيئة التدريسية والإدارية في المدارس ومديرية التربية كالمعتاد.

قرر مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور نزار الدقس، تعليق دوام طلبة المدارس في اللواء، ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مع بقاء دوام الهيئة التدريسية والإدارية في المدارس ومديرية التربية كالمعتاد.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمديرية لواء الجيزة، الدكتور جمال الحناوي، وبالتنسيق مع متصرف الجيزة محمد العون، تعليق دوام المدارس لجميع الطلبة ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة الطلبة.

وقال رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في المديرية، عاطف الهقيش، لـ(بترا)، إن دوام الهيئة التدريسية، سيبقى كالمعتاد لاستكمال إدخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصلية.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور حسن ملاك وبالتنسيق مع الحكام الإداريين تعليق الدوام لجميع الطلبة في اللواء ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة حفاظاً على سلامة الطلبة.

وقال إن دوام الهيئة التدريسية سيبقى كالمعتاد لاستكمال إدخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصلية.

كما أعلن مدير تربية التربية والتعليم للبادية الشرقية الدكتور جميل البكار، تعليق دوام طلبة المدارس في اللواء ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، على أن يبقى دوام الهيئات التدريسية كالمعتاد.

وقرر مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور محمد الهرش تعليق الدوام لجميع الطلبة في قصبة المفرق للحفاظ على سلامة الطلبة، وتفاديا لأي أضرار قد يسببها ارتفاع درجات الحرارة في الظروف الجوية السائدة.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية سامي الكواليت بالتنسيق مع محافظ الكرك الدكتور بلال النسور، تعليق دوام الطلبة لجميع مدارس اللواء ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة. وقال الكواليت لـ(بترا) إن التعليق يأتي للحفاظ على سلامة الطلبة، مشيراً إلى أن دوام الهيئتين الإدارية والتدريسية سيبقى كالمعتاد لاستكمال إدخال بيانات الطلبة وإعداد الخطط الفصلية.

وكما قرر مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور علي المزاودة، تعليق دوام الطلبة ليوم غدٍ الأحد، في جميع مدارس المديرية بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وقال المزاودة في تصريح صحفي، مساء السبت، إن دوام الهيئات الإدارية والتدريسية ستبقى كالمعتاد لاستكمال بناء الخطة الدراسية ورفع البيانات، مؤكداً أن هذا القرار جاء حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة، في ظل الأجواء الحارة.

وقرر محافظ جرش، الدكتور فراس أبو قاعود، تعليق دوام الطلبة ليوم غدٍ الأحد، في جميع مدارس المحافظة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية غسان شديفات تعليق دوام الطلبة لجميع مدارس قضاء الأزرق ومدارس مخيمات اللاجئين السوريين ليوم غد.

وبين شديفات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن القرار جاء بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة، مؤكداً بقاء دوام الهيئة الإدارية والتدريسية كالمعتاد لاستكمال إدخال بيانات الطلبة وإعداد الخطط الفصلية.
عدد المشاهدات : ( 3899 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .